فلاح مصري يشنق شابا أمام الناس وبغياب السلطة (فيديو)

15 يونيو 2015
فلاح مصري يشنق شابا أمام الناس وبغياب السلطة (فيديو)

فلاح مصري يشنق شابا أمام الناس وبغياب السلطة (فيديو)

هوية بريس – متابعة

الإثنين 15 يونيو 2015

نشر ناشطون مصريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو قاسيا يظهر شنق فلاح في محافظة البحيرة لشاب، بعد ربطه بعامود كهرباء.

ووسط تجمع للمارة، وغياب تام للأجهزة الأمنية، قام الفلّاح بخنق الشاب بقوة، وهو ما بدا واضحا على وجه الأخير الذي تغير لونه للسواد.

وحسب “عربي21″، أوضح ناشطون أن إقدام الفّلاح على جريمته، جاء انتقاما من الشاب الذي قتل شقيقه، مشيرين إلى أنه سلّم نفسه للشرطة على الفور.

وبعد الجدل الذي أثاره الفيديو، أعلن المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء أبو بكر عبد الكريم، عن إلقاء قوات الأمن القبض على الرجل المتهم، وهو مواطن في البحيرة، مشيرا إلى تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهم للنيابة العامة.

وقال عبد الكريم خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر” الذي يعرض على شاشة “ام بي سي مصر 2″، الأحد، إن الواقعة تعود لخلاف على قطعة أرض بين شقيق المتهم أحمد عبد الفتاح وسيف القتيل.

وتابع اللواء أن “سيف أطلق النار على شقيق المتهم مستخدما سلاح خرطوش، واحتجزه أهالي القرية بعد ذلك، ثم جاء المهتم وقتله بهذه الطريقة أمام المارة”، مؤكدا أن “النيابة العامة هي من ستتولى توجيه التهم للقاتل وتبدأ التحقيق معه”.

آخر اﻷخبار

التعليق

حديث الصورة

كاريكاتير